• نظام نور خريطة الموقع اتصل بنا
  • تعليم ينبع يشارك في تفعيل اليوم العالمي للفاع المدني أضيف بواسطة: الاعلام التربوي (بنات) | بتاريخ 2020-03-11 الموافق 16-07-1441

    احتفلت مدارس تعليم محافظة ينبع اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، والذي يحمل شعار (السلامة أولا) ، بتنفيذ عدد من الفعاليات المتنوعة من خلال الأنشطة المدرسية التوعوية، شارك فيها منسوبي التعليم بنين وبنات، بهدف توعية الطلاب والطالبات بمدى أهمية السلامة كسلوك وتطبيق، والأخذ بمبدأ السلامة أولًا قبل أي عمل أو سلوك ينطوي على خطر في الأعمال والسلوك في جميع مجالات الحياة.
    وأوضحت مساعد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم ينبع رافعة محفوظ الغامدي، أن الاحتفاء لهذا العام جاء للتأكيد على غرس مفهوم السلامة لدى جميع فئات المجتمع بحيث يكون مبدأ الأخذ بأساليب وإجراءات السلامة مقدمًا في جميع الأعمال اليومية، تحقيقاً للمثل القائل «الوقاية خير من العلاج» فالوقاية هي عمل استباقي يؤكد أن "السلامة أولا"
    وأشارت "الغامدي" إلى أن الاحتفال سيصاحبه لقاء ينفذه الدفاع المدني بالمحافظة على مدى يومين في مقر الغرفة التجارية، مستهدفاً منسوبي ومنسوبات الإدارة للتعريف بالدفاع المدني في مجال التوعية الوقائية للحماية من الأخطار ونشر ثقافة السلامة، وترسيخ مفاهيم وقيم الوعي الوقائي بمتطلبات السلامة العامة لدى كافة شرائح المجتمع والنشء بشكل خاص، بالإضافة إلى إقامة معرض توعوي بمشاركة إدارة الأمن والسلامة ومدارس المحافظة تتضمن مجسمات ومنشورات توعوية بهذه المناسبة.



    تعليقات (0)

    سيرفرات واستضافة ديموفنف   |   تصميم وبرمجة أرابيا نت

    جميع الحقوق محفوظة لإدارة التعليم بمحافظة ينبع